آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء خطير على شاب بواسطة السلاح الأبيض بحي المرجة بفاس

اعتداء خطير على شاب بواسطة السلاح الأبيض بحي المرجة بفاس

أصيب شاب بحي المرجة بمدينة فاس مساء أول أمس الخميس بجرح غائر على مستوى البطن،إثر اعتداء بواسطة السلاح الأبيض استدعى نقله الى مستشفى الحسن الثاني بفاس،حيث أجريت له عملية جراحية.

وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادر لمكناس بريس، إلى محاولة الضحية الشاب أ.ع طرد بعض المنحرفين الذين كانوا في جلسة خمرية أمام منزله،الشيء الذي لم يستسغه أحد المنحرفين من ذوي السوابق العدلية والملقب ب"الضو"،الذي أشهر سلاحه الأبيض وطعن به الضحية على مستوى البطن،ثم لاذ بالفرار.

وحلت بعين المكان سيارة الإسعاف التي نقلت الضحية الى المستشفى،بالإضافة إلى عناصر الشرطة الذين استمعوا إلى شهادات بعض الأشخاص الذين عاينوا الواقعة،لتنطلق عملية البحث عن الجاني،التي توجت حسب مصادر لمكناس بريس، بإلقاء القبض عليه.

هذا غيض من فيض مما يقع بحي المرجة زواغة السفلى بفاس حيث السكر العلني وتناول المخدرات و السرقة الموصوفة و اعتراض سبيل المارة،الشيء الذي يعيد طرح سؤال الأمن بقوة بالعاصمة العلمية للمملكة .

هذا وتطالب ساكنة حي المرجة بفاس الذي عرف في الآونة الأخيرة توسعا عمرانيا كثيفا بفتح دائرة أمنية جديدة،للحد من مظاهر الانفلات الأمني وتنامي السلوكات الإجرامية بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : رشيد دويري علوي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-15 18:58:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك